دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-06

موافقة على تعزيز مستشفى البشير بـ 18 ممرضا اليوم

الرأي نيوز :
 

قال وزير الصحة الدكتور سعد جابر، إن الوزارة طلبت وبشكل عاجل من رئاسة الوزراء استثناءً لتعيين 300 ممرض خلال هذا الأسبوع، و100 طبيب خلال الفترة القريبة المقبلة؛ لتعزيز النقص الحاصل في بعض المواقع الصحية التابعة لها، لاسيما في مستشفيات البشير.

جاء ذلك خلال اجتماع مع مدير إدارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات، بحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، لبحث سبل تعزيز المستشفيات بالكوادر اللازمة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

وبين جابر أن الوزارة وضعت خطة على المديين القريب والمتوسط؛ لتعزيز المستشفيات بالكوادر من مختلف التخصصات، بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، مبينا أنه سيتم تزويد مستشفى البشير اليوم بـ18 ممرضا، وتدوير الكوادر من مختلف المواقع الصحية بحيث يراعى توزيعها بالشكل المناسب، وحسب الأعداد الممكنة.

وطلب زريقات خلال الاجتماع، ضرورة تزويد المستشفى بـ10 فنيي تخدير، و10 صيادلة، بالإضافة إلى كوادر صحة عامة، من مخزون وزارة الصحة لدى ديوان الخدمة المدنية من التعيينات في الفترة القصيرة المقبلة، مشيرا إلى ضرورة وجود آلية مناسبة لتعزيز النقص الحاصل من مختلف الكوادر، لاسيما وأنه تم افتتاح أقسام ومستشفيات جديدة لابد من ملئها بالكوادر الكفؤة، ولا يتم ذلك إلا من خلال رفد مستشفياته بالأعداد اللازمة والكافية، وتوزيعها حسب احتياجاته؛ لضمان خدمة طبية للمواطنين.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، أن الديوان يتابع جميع احتياجات وزارة الصحة من خلال ضباط ارتباط، وبشكل مباشر لتزويدهم باحتياجاتهم من الكوادر ضمن سياسة المقابلات والكفاءة المطلوبة، ليتم فيما بعد رفد الوزارة بالكوادر الجديدة، وتوزيعهم حسب الاحتياجات المطلوبة، لاسيما أن مستشفى البشير يحتاج الجزء الأكبر من تلك التعيينات؛ نظرا لأعداد المراجعين المتزايد.

عدد المشاهدات : ( 5508 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .